Kingdom Key Turkey

بيتك مملكتك


اقسام الموقع

كلمات مفتاحية

أخبار تركيا ارض للبيع في اسطنبول اسئلة واجوبة عقارية استثمارات عقارية في تركيا استثمار عقاري في اسطنبول الاخبار العقارية في تركيا الاستثمار الاوربي في تركيا الاستثمار الخليجي في تركيا التملك في تركيا السياحة الطبية في تركيا السياحة العقارية في تركيا السياحة في اسطنبول العقار استثمار آمن القرض العقاري تركيا القوانين في تركيا تسهيلات قانونية تركيا شروط الاستثمار العقاري شقق سكنية في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في الانيا شقق للبيع في بورصا شقق للبيع في تركيا شقق للبيع في يلوا عقارات في تركيا عقارات في تركيا للعراقيين عقارات للبيع في اسطنبول عقارات للبيع في بودروم عقارات للبيع في بورصا عقارات للبيع في تركيا عقارات للبيع في طرابزون عقارات للبيع في يلوا عقار من مالكه فرصة عقارية في اسطنبول فرص عقارية في تركيا فرص مميزة للتملك في تركيا فيلل في اسطنبول قناة اسطنبول الجديدة مبيعات العقارات في تركيا مدينة اسطنبول مشاريع اسطنبول مشاريع جديدة في اسطنبول مشاريع جديدة في تركيا مشاريع سكنية في تركيا مشاريع عملاقة في تركيا نمو اقتصاد تركيا

طريق الباسن اكسبريس

شارك الآن



المحتويات:

  1. الموقع
  2. المواصلات
  3. الجامعات
  4. المولات ومراكز التسوق
  5. الشركات والعلامات التجارية الكبيرة
  6. المسافة عن باقي المناطق
  7. نقاط الأهمية في المنطقة
  8. أهمية العقارات في المنطقة

الموقع:

يتبع طريق الباسن اكسبريس لبلدية باغجلر في القسم الأوروبي من اسطنبول، وهي المناطق الواقعة على جانبي خط باسن اكسبريس السريع وهو من أهم الطرق الرئيسية في المدينة، وبالمجمل هي منطقة حيوية ومركزية وتضم العديد من المشاريع العقارية المدعومة حكومياً، حيث تعتبر بلدية اسطنبول منطقة باسن اكسبريس منطقة استثمارية وتشجّع على إنشاء وتشييد المشاريع الإسكانية والعمرانية فيها.

المواصلات:

تتقاطع في هذة المنطقة ثلاث طرق رئيسية:

  1. الطريق السريع TEM الأستراد الدولي.
  2. الطريق السريع الذي يحتوي على خط الميتروبوس E-5.
  3. الطريق الساحلي الموازي لبحر مرمرة.

مما يجعل المنطقة نقطة وصل فريدة لأغلب الطرق الدولية والسريعة ليضمن سهولة الوصول من وإلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك تقع المنطقة ضمن خط الميترو الجديد والذي سينتهي خلال عام 2019، وبذلك يُضاف للمنطقة ميزة جديدة من حيث المواصلات وتصبح أكثر اتصالاً بباقي الأحياء في إسطنبول.

الجامعات:

  1. Altınbaş Üniversitesi جامعة التن باش
  2. İSTANBUL SABAHATTİN ZAİM ÜNİVERSİTESİ
  3. Arees University جامعة اريس
  4. Istanbul Aydın University جامعة ايدن
  5. T.C. İstanbul Kültür Üniversitesi

بلإضافة لوجود العديد من المدارس الخاصة والحكومية لجميع المراحل الدراسية.

المولات ومراكز التسوق:

تتميز هذه المنطقة بقربها من أشهر مولين في تركيا إلى جانب عدة مراكز تسوقية أخرى ومدينة المعارض ومركز إسطنبول المالي، وسنحدثكم عن اشهر المولات في هذه المنطقة:


مول أوف إسطنبول

مول 212
  1. مول أوف إسطنبول: من أكبر المولات التجارية في تركيا عموماً وليس في اسطنبول فحسب، وتُعرض فيه العديد من البضائع والماركات التركية والعالمية. تبلغ مساحته حوالي 156.000 متر مربع، و يحتوي على 350 محل تجاري، كما يحوي صالات واسعة للترفيه وللأطفال، بالإضافة إلى الجناحات الأخرى المختصة بالطعام والقهوة والمثلجات وغيرها.
  2. مول 212 اوت لت: مول كبير يحوي كثير من المحلات التجارية والماركات العالمية والمشهورة، من ملابس ومنسوجات وأواني منزلية، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية. كما و يتواجد في المول العديد من متاجر الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.
  3. StarCity Outlet ستار سيتي اوت لت: مركز صغير ولطيف مع منطقة لعب للأطفال في الداخل والخارج والكثير من المطاعم لتناول الطعام مكان جميل لقضاء نزهة جميلة مع الأطفال, يتميز بقربة من مطار اتاتورك.

جذبت منطقة باسن اكسبرس إهتمام العديد من الشركات والعلامات التجاريّة الكبيرة والمعروفة:

  1. سلسلة فنادق ماريوت.
  2. سلسلة فنادق هوليدي.
  3. سلسلة فنادق ديفان.
  4. سلسلة فنادق شيراتون.
  5. سلسلة فنادق روتانا.
  6. البنك التركي.
  7. بنك غارانتي.
  8. بنك هالك.
  9. وقف بنك.
  10. بنك زراعات.

تبعد هذة المنطقة عن:

  1. منطقة مسلك على بعد 23 KM .
  2. مضيق البوسفور على بعد 22 KM .
  3. منطقة تقسيم على بعد 20 KM .
  4. منطقة شيشلي على بعد 20 KM .
  5. منطقة الفاتح على بعد 16 KM .
  6. منطقة كوتشوك شكمجية على بعد 8 KM .
  7. منطقة بيليك دوزو على بعد 15 KM .
  8. منطقة باشاك شهير على بعد 6 KM
  9. منطقة زيتون بورنو على بعد 5 KM.
  10. منطقة باهشة شهير على بعد 9 KM.

نقاط الأهمية في منطقة باسن اكسبريس:

  1. شبكة المواصلات المترابطة.
  2. القرب من أشهر المولات ومراكز التسوق المميزة.
  3. القرب من المطار ومدينة المعارض ويعتبر الطريق الوحيد الواصل بين مطار اتاتورك ومطار اسطنبول الجديد.
  4. كثرة المشاريع العقارية المميزة.
  5. الطريق الواصل بين الطريقين السرعين الرئسيين في اسطنبول E-5 و  TEM.

أهمية عقارات باسن اكسبريس:

بات الطريق السريع باسن اكسبريس، واحداً من أهم المحاور العقارية في إسطنبول خاصة وفي تركيا عامة، حيث يحتضن بين دفتيه أهم الاستثمارات العقارية الضخمة في المدينة، وقد شهدت السنوات العشر الأخيرة زيادة في أسعار العقارات في المنطقة بنسب وصلت إلى أكثر من 20 ضعفاً. ولم تتشكل هذه الأهمية بمحض الصدفة، بل تضافرت كثير من العوامل لتجعل من المنطقة موئلاً للعقارات الفاخرة والضخمة، فشُيِّدت المكاتب والمجمعات التجارية والفنادق الضخمة والراقية ضمن المنطقة، التي تعد شرياناً حيوياً في اسطنبول، يصل قلب المدينة الكبرى بمطار أتاتورك الدولي، ومدينة المعارض المجاورة للمطار، بالإضافة إلى المنطقة الصناعية، والعديد من المرافق الحيوية الهامة. تضم منطقة باسن اكسبريس بالإضافة إلى ذلك عدد من المراكز المالية، ومراكز الترفيه، والمرافق الخدمية أيضاً، وهو الأمر الذي أدى إلى جذب كثير من المستثمرين ورجال الأعمال إليها.


11 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *