Kingdom Key Turkey

بيتك مملكتك


اقسام الموقع

كلمات مفتاحية

أخبار تركيا ارض للبيع في اسطنبول اسئلة واجوبة عقارية استثمارات عقارية في تركيا استثمار عقاري في اسطنبول الاخبار العقارية في تركيا الاستثمار الاوربي في تركيا الاستثمار الخليجي في تركيا التملك في تركيا السياحة الطبية في تركيا السياحة العقارية في تركيا السياحة في اسطنبول العقار استثمار آمن القرض العقاري تركيا القوانين في تركيا تسهيلات قانونية تركيا شروط الاستثمار العقاري شقق سكنية في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في الانيا شقق للبيع في بورصا شقق للبيع في تركيا شقق للبيع في يلوا عقارات في تركيا عقارات في تركيا للعراقيين عقارات للبيع في اسطنبول عقارات للبيع في بودروم عقارات للبيع في بورصا عقارات للبيع في تركيا عقارات للبيع في طرابزون عقارات للبيع في يلوا عقار من مالكه فرصة عقارية في اسطنبول فرص عقارية في تركيا فرص مميزة للتملك في تركيا فيلل في اسطنبول قناة اسطنبول الجديدة مبيعات العقارات في تركيا مدينة اسطنبول مشاريع اسطنبول مشاريع جديدة في اسطنبول مشاريع جديدة في تركيا مشاريع سكنية في تركيا مشاريع عملاقة في تركيا نمو اقتصاد تركيا

ملتقى التجمع العقاري في إسطنبول يستقطب أسماء رائدة في مجال العقارات

مشروع 188

شارك الآن



يعقد ملتقى التجمع العقاري (RE360) في إسطنبول للمرة الثانية هذا العام، حيث سيجتمع ممثلون لقطاع العقارات من تركيا ودول أخرى ومؤسسات دولية لمناقشة الابتكار والتنوع والمستقبل المستدام والمنفعة المشتركة، حسب تقرير لجريدة ديلي صباح التركية.

 

يستضيف المُلتقى رئيس شركة “ألكاش” للأعمال، آفي ألكاش،

والمدير العام للشركة يونجا أكوزار، بمشاركة مركز “ألب ألكاش” للتجزئة والعقارات،

وشركة (AYD) للمعدّات،

وجمعية المباني الخضراء الصديقة للبيئة (ÇEDBİK)،

ومركز التفكير الاستراتيجي في العقارات (GISP)،

ومؤسسة (GKL)،

ورابطة شركات الاستثمار العقاريّ (GYODER)،

و(FIBACI TURKEY)،

ورابطة إسطنبول للمهندسين المعماريّين الذي يعملون لحسابهم الخاص (ISTANBULSMD)،

ورابطة المقاولين في إسطنبول (İNDER)،

ورابطة مستثمري السياحة التركية (TTYD)، ورابطة إدارة المرافق (TRFMA)،

وجمعية المهندسين المعماريّين الذين يعملون لحسابهم الخاص (TürkSMD)،

وجمعية صناعيّي البرمجيات (YASAD)،

فضلًا عن وزارة البيئة والتخطيط الحضريّ التركية.

 

وينعقدُ الملتقى هذا العام في الرابع والخامس من كانون الأول/ ديسمبر في فندق فور سيزونز بإسطنبول على مضيق البوسفور، وسيجمعُ كلّ المؤسسات والمنظّمات ذات الصلة من القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى المستثمرين ومنتجي الخدمات. وأهمُّ تطوّرٍ في الملتقى هو انضمام (MIPIM) من فرنسا وهو أحد أكبر مؤتمرات العقارات في العالم، ومشاركته في الملتقى كشريكٍ استراتيجيّ. وقد تمّ بذلُ الكثير من الجهد لإدخال MIPIM إلى إسطنبول خلال العامين الماضيين، ومن المتوقع أن يبدأ العمل على نشاطاته في تركيا.

وقد تم تنظيم الملتقى من خلال جمع آراء أصحاب المصالح في القطاع، ومن المقرر أن يُعالجُ القضايا الموجودة على أجندة قطاع العقارات في تركيا. وسوف يحضرُ الاجتماعَ كلٌّ من رئيس مؤسسة “ريد” الأوروبية للمعارض كومسال بيازيد، والاقتصاديّ والكاتب ديفيد ماكويليامز، ومدير “جي إل إل” العالمية للأبحاث جيريمي كيلي، ومؤسس “أريماس” للعقارات فيدات أرسلان، ومؤسس “بي كي إي” باهادر كايان، ومديرُ (Krea-Invest) هاكان كودال، والمدير الإداريّ في “بورتلاند” إبراهيم إبراهيم.

وستُعقد خلال الملتقى جلسات تثقيفيّة للمشاركين حول الرؤيةً الجديدةً بشأن العام الماضي والقضايا المستجدة والراهنة لهذا العام. وسوف يلفتُ كومسال بيازيد رئيس مجلس إدارة ريد للمعارض، والمدير الأعلى لـ MIPIM، الانتباه إلى الفرص العالميّة لهذا القطاع. ثم سيناقشُ الخبيرُ الاقتصاديُّ ديفيد ماكويليامز “التوقعات الاقتصاديّة حول العالم” في عرضٍ تقديميّ، بينما يناقش جيريمي كيلي مدير جي إل إل العالمية للأبحاث، المنافسة الشديدة في العروض العقارية في المدن.

كما سيقومُ مؤسس شركة أريماس العقارية بتقديم عرضٍ بعنوان “تغيّرت ظروف السكن، تغيّر السوق، تغيّر الحل” يتناول من خلاله الانكماش في مبيعات المنازل بسبب التطوّرات الاقتصادية الحالية والمشكلات التي تواجه هذا القطاع. وفي جلسة بعنوان “ماذا يريد المستثمرون الأجانب؟” سيديرها بهادر كايان، يُقدّم كلٌّ من هاكان كودال ومدير آي إن جي ميديا أنطوني داناهر وسيركان غول، قراءاتٍ واقتراحاتٍ مهمة لتحقيق المستوى والزخم المطلوبين لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وسيتناولُ العرضُ التقديميُّ “التغاون التركي الروسي في قطاع العقارات” التوقّعات والمقترحات لتطوير التجارة والاستثمارات مع روسيا.

وفي حلقة نقاشية أخرى سيناقش ممثّلو قطاع العقارات في إسطنبول خريطة طريق مشروع “ديزاين سيتي إسطنبول” (Design City Istanbul). وستركز جلسة “كيف ستؤثّر الرقمنةُ على طريقة ممارسة اﻷعمال التجارية في القطاع العقاري؟” على القضايا المتعلقة بكيفية استخدام القطاع للبيانات الرقمية الضخمة، والاستثمارات، وتوقّعات العملاء، وما ستجلبُه المقارباتُ المتوافقةُ مع التكنولوجيا، والبنودُ الاستراتيجيةُ لقطاع العقارات.

وفي الجلسة التي يديرُها المدير العام لإدارة وتطوير مجموعة توركسيل العقارية، سيقدّمُ الرئيسُ التنفيذيُّ لشركة “كاظم أوغلو” العقارية ومديرُ تطوير الأعمال، موريس كاسترو، عرضًا بعنوان “بعد الغد: أين هو قطاع العقارات في التحول الرقمي؟” للبحث عن إجاباتٍ لهذا السؤال.

كما سيقومُ كبارُ اللاعبين في هذا القطاع بمناقشة جدول الأعمال والفرص في الجلسة التي يديرُها رئيسُ ألكاش، ورئيس مجلس إدارة جي إل إل تركيا، آفي ألكاش.

ترك برس


2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *